شعار موقع دليل أطباء سوريا
الأحد, 25 شباط 2018
Translate site to:
مطلوب طبيبة اختصاصية في الجراحة التجميلية للعمل في العراق - النجف               ادارة دكتور سيريا تكرم الدكتورة ريم عرنوق استشارية امراض النساء والتوليد وجراحتها               سرطان الثدي               مطلوب لقطر وبرواتب جيدة               طبيبة جلدية لقطر بعرض ممتاز               عاجل مطلوب للعمل في قطر أخصائية أمراض جلدية خبرة = فيلر = بوتوكس               مطلوب طبيبات جلدية لعدة بلدان               ادارة دكتور سيريا تكرم السيد جمال ستيتة               ادارة دكتور سيريا تكرم السيد مصطفى ستيتة               ادارة دكتور سيريا تكرم الدكتورة مها فرج الله مناشي               مطلوب لقطر اطباء اسنان بكافه التخصصات               مطلوب لقطر اطباء جلديه               عرض مغري جدا للطبيبات النسائيه               مطلوب للبحرين وبشكل عاجل               مطلوب للعمل في الرياض اخصائية جلدية واخصائي تقويم وزراعة اسنان               ادارة دكتور سيريا تكرم الصيدلاني ساهر موسى               ادارة دكتور سيريا تكرم الدكتورة لبانة مياسة               ادارة دكتور سيريا تكرم السيد أنس ظبيان               ادارة موقع دكتور سيريا تكرم السيد محمد السمان               مطلوب فورا وعرض مغري              
القائمة الرئيسية
وظائف و توظيف
تسجيل دخول الأطباء
الحساب:
كلمة المرور:
النشرة البريدية
الاسم:
البريد الإلكتروني:
عداد زوار الموقع
• عدد زوار الموقع الإجمالي:
  31462083 زائر
• يتواجد حالياً:
  202 زائر من 67 دولة
ترتيب الموقع عالمياً

ما متاعب الحمل؟

ما متاعب الحمل؟

تمر أغلب حالات الحمل بسلام من الناحية الطبية، وتنتهي بنجاح بولادة مولود سليم صحيًا. إلا أنه لا يزال لديك أربعين أسبوعًا للتساؤل عما إذا كانت المتاعب العضوية والنفسية التي تعانين منها خطيرة بحيث تتطلب تدخلاً طبيًا أم أنها مجرد مشكلات بسيطة يمكنك التعايش معها دون الحاجة لتدخل طبي.

أول وأهم خطوة ينبغي عليك القيام بها هي الاشتراك ببرنامج شامل لرعاية ما قبل الولادة لدى أحد الأطباء المتخصصين في الحمل والولادة. سوف تخضعين أنت وطفلك القادم لمتابعة دورية للتأكد من سير أمور الحمل بسلام -- وفي حالة وجود أية مشكلات، سوف تحصلين على الرعاية اللازمة. وكذلك ستحصلين أنت وزوجك على معلومات محفزة للثقة حول كل مرحلة من مراحل الحمل، بما في ذلك المخاض والولادة ورعاية المولود الجديد وتغذيته.

تُعد السيدة الحامل - مثلها مثل أي شخص - عرضة للإصابة بمشكلات صحية بسيطة. على الرغم من ذلك، عندما تكونين حاملاً، احرصي على إخطار طبيبك دومًا بأية مشكلات صحية تعانين منها حتى تحصلين على العلاج المناسب. إذ أن الحصول على التغذية والرعاية الجيدة لكِ ولطفلك هي مسؤوليتك الأساسية. وهذا يعني أنك بحاجة إلى اتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة التمارين الرياضية المناسبة، والحصول على فترات كبيرة من الراحة، والعيش في مناخ خالِ من الضغط النفسي. وأهم النقاط التي ينبغي عليك مراعاتها، هي الامتناع عن التدخين أو تناول المشروبات الكحولية أثناء الحمل، فضلاً عن تجنب استخدام كافة العقاقير في ما عدا العقاقير التي يصفها الطبيب.

حقوق النشر © 2007 محفوظة لشركة WebMD. جميع الحقوق محفوظة.